منتديات♥عز♥السعودية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات♥عز♥السعودية

منتديات♥عز♥السعودية

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» اوراقي توقفت هنا .~
شعرر من تأليفي >>مهما خففت علي بالابتسامات مابتزيل عني الجراح Emptyالجمعة مارس 19, 2010 4:31 pm من طرف ĜĖŃŧŀemąŇ

» لكسر كلمة سر البيوس بنسبة نجاح 100 %
شعرر من تأليفي >>مهما خففت علي بالابتسامات مابتزيل عني الجراح Emptyالخميس مارس 04, 2010 5:52 am من طرف ابن الشعف

» احذف الريل بلاير فوراً وحمل المعجزة Zoom Player
شعرر من تأليفي >>مهما خففت علي بالابتسامات مابتزيل عني الجراح Emptyالخميس فبراير 25, 2010 2:22 am من طرف ابن الشعف

» برنامج رائع لتغيير IP Address كل ثانية ( أفضل من Hide IP )
شعرر من تأليفي >>مهما خففت علي بالابتسامات مابتزيل عني الجراح Emptyالإثنين فبراير 22, 2010 5:34 pm من طرف ابن الشعف

» برنامج رائع للأطفال Coloriage 2 للتلوين رائع+آخر إصدار
شعرر من تأليفي >>مهما خففت علي بالابتسامات مابتزيل عني الجراح Emptyالجمعة فبراير 19, 2010 11:52 pm من طرف ابن الشعف

» هل ترغب ان يكون جهازك بهذا الجمال
شعرر من تأليفي >>مهما خففت علي بالابتسامات مابتزيل عني الجراح Emptyالجمعة فبراير 19, 2010 5:58 pm من طرف ابن الشعف

» برنامج كتابه الأسماء على الصور كما فى facebook
شعرر من تأليفي >>مهما خففت علي بالابتسامات مابتزيل عني الجراح Emptyالجمعة فبراير 19, 2010 4:59 pm من طرف ابن الشعف

» حصري على منتدانا الرائع أفضل برنامج لعام 2010 لتشغيل كل الصوتيات والفيديوهات
شعرر من تأليفي >>مهما خففت علي بالابتسامات مابتزيل عني الجراح Emptyالثلاثاء فبراير 16, 2010 10:58 pm من طرف ابن الشعف

» ايش ممكن تسوين بلازارير؟؟
شعرر من تأليفي >>مهما خففت علي بالابتسامات مابتزيل عني الجراح Emptyالجمعة فبراير 12, 2010 10:09 am من طرف ."."بنت الرياض".".

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني

شعرر من تأليفي >>مهما خففت علي بالابتسامات مابتزيل عني الجراح

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
شوفتك استحالة
عضو جديد
عضو جديد

شعرر من تأليفي >>مهما خففت علي بالابتسامات مابتزيل عني الجراح Empty
مُساهمةموضوع: شعرر من تأليفي >>مهما خففت علي بالابتسامات مابتزيل عني الجراح   شعرر من تأليفي >>مهما خففت علي بالابتسامات مابتزيل عني الجراح Emptyالجمعة يوليو 03, 2009 7:02 am

انا حي وفـ داخلي قلب ميت وتسألوني ليش دايم اكتب ع الجراح ساعدووني تراني تعبان مجروح وغلبان شي مو مستحيل اني انساك انا من كثر عشقي لك من زمان اكتب حروف اسمك واتأملها وتصير في قلبي عبارات عن الجراح يا مقسى قلبك وانا اليوم حيران كيف احبك ومو بقادر انساك واخاف اقرب وامس شعرة من الراس صحيح محتار فـ نفس الوقت احبك واكرهك ويوم يجيبون طاريك ويصير ع السان ارتجف واقول بقلبي كلام ويامحلا هذا الاحساس اكرهك بالكلام ولكن في القلب مكتوبلك اشعار لاتناظرني كفاية تراني صرت خجلان مقدر اقاوم هالاوضاع شافيت جروحي كلها وصرت فرحان يامحلا ايامي معاك ويامقسى الدنيا بلاك خلني اراجع نفسي قبل القاك كنت زهرة ذابلة تحت الرمال ويوم تفتحت زهرتي بنور لقياك صرت رفيقي واعز الناس وانا ماطلبت حبك وخلاص انا اطلب اخلاصك لي دون لف ولا دوران ابيك تضويني بنور الحياة واحس بطعم الدنيا مثل باقي الناس وترا ابتسامتك هذي مابتمحي الجراح انت خففتها لي ولكن مازالت الاحزان انا عايش بدون قلب ينبض باحساس صار الجرح عندي عاده من العادات ابكي ليالي وانت منت داري والحين اخاطبك انت وخليك سامع انت اغلى الناس ومهما قلت خلاص مابكتب ع الجراح بتتم في قلب محفورة كالحجار انبهر بقصايدي لك ونزلت الدمعات انت الوحيد الا حاس بشقاتي بهاالدنيا وبهالاحساس تعال اقرب تفضل واسكن الخفوق الولهان تايه موم بلاقي مكان يسكن فيه ويحتضن الحنان
وهذا انا اقلك يلي تسمعني ويلي بتوصل الاخبار انا مااخترت ابوي وامي ولكني حبيتهم فكيف يكون حبي لمن اخترت وانت انشاالله تكون اختياري وفاهم قصدي وحسن نياتي وصيغة احاسيسي واشعاري لاتظن الحين بتنقص جراحي تراها دايمة مهما تحاكي بتتم مزروعة بين الاراضي وانشالله تحاول على ازالت جراحي وتتم واقف بصفي وتترك الباقي يلوموني ان قلت حبيت وانا على حسن نياتي لاحبيت حبيتك حب اخوة وهذا شي عادي لانك رفيقي ومحققلي امالي واحلامي سامحني ان غثيتك بهاالكلام واتمنى اني زت لقلبك حنان وتصير تحبني وتسمع هالكلام تراني اعشقك عشق المطر للصحاري اتمنى شوفتك ولو كانت استحالة ابعد عنك عشان توصلك اخباري ولاكن مقوى على بعد اغلى صديق الي يشعر باحاسيسي وشقاتي يمسح دموعي ان بكيت ويشتاق لي ان بعدت واتمنى يرضى عني ومايسمع للغير

وش رايكم اعرف اكتب شعر والا لا confused

لا تحرمووني من ردوودكم شعرر من تأليفي >>مهما خففت علي بالابتسامات مابتزيل عني الجراح 881487
عـز السعوديه
مراقب
مراقب
عـز السعوديه

مُساهمةموضوع: رد: شعرر من تأليفي >>مهما خففت علي بالابتسامات مابتزيل عني الجراح   شعرر من تأليفي >>مهما خففت علي بالابتسامات مابتزيل عني الجراح Emptyالجمعة يوليو 03, 2009 7:44 am

مشكووووووووووووووور...×
والله تعرف تكتب...×
شوفتك استحالة
عضو جديد
عضو جديد

مُساهمةموضوع: رد: شعرر من تأليفي >>مهما خففت علي بالابتسامات مابتزيل عني الجراح   شعرر من تأليفي >>مهما خففت علي بالابتسامات مابتزيل عني الجراح Emptyالجمعة يوليو 03, 2009 7:45 am

احم احم يعني استمرر cheers
حساسه
مشرفة منتديات عالم حواء
مشرفة منتديات عالم حواء
حساسه

مُساهمةموضوع: رد: شعرر من تأليفي >>مهما خففت علي بالابتسامات مابتزيل عني الجراح   شعرر من تأليفي >>مهما خففت علي بالابتسامات مابتزيل عني الجراح Emptyالأحد يوليو 05, 2009 3:09 pm

روووووووووووووووووووووووعـــــــــهــ

انت مبـــــــــــــــــــــدع..

واستــــــــــــــمر..

شوف خواطري احتمــــــــــال تعجبك..خخخخخ..

والله موحلوه<<
بنت السعودية
مشرفة ♥اخبار الفن - اخبار الفنانين - اخبار المشاهير♥
مشرفة ♥اخبار الفن - اخبار الفنانين - اخبار المشاهير♥
بنت السعودية

مُساهمةموضوع: رد: شعرر من تأليفي >>مهما خففت علي بالابتسامات مابتزيل عني الجراح   شعرر من تأليفي >>مهما خففت علي بالابتسامات مابتزيل عني الجراح Emptyالجمعة يوليو 10, 2009 2:56 pm

مشكور روعه لاتحرمنا من موهبتك الرائعه
kep up to the top

شعرر من تأليفي >>مهما خففت علي بالابتسامات مابتزيل عني الجراح
صفحة 1 من اصل 1