منتديات♥عز♥السعودية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتديات♥عز♥السعودية

منتديات♥عز♥السعودية

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» اوراقي توقفت هنا .~
جبتلكم المزيــــــــــــد من اشعاري Emptyالجمعة مارس 19, 2010 4:31 pm من طرف ĜĖŃŧŀemąŇ

» لكسر كلمة سر البيوس بنسبة نجاح 100 %
جبتلكم المزيــــــــــــد من اشعاري Emptyالخميس مارس 04, 2010 5:52 am من طرف ابن الشعف

» احذف الريل بلاير فوراً وحمل المعجزة Zoom Player
جبتلكم المزيــــــــــــد من اشعاري Emptyالخميس فبراير 25, 2010 2:22 am من طرف ابن الشعف

» برنامج رائع لتغيير IP Address كل ثانية ( أفضل من Hide IP )
جبتلكم المزيــــــــــــد من اشعاري Emptyالإثنين فبراير 22, 2010 5:34 pm من طرف ابن الشعف

» برنامج رائع للأطفال Coloriage 2 للتلوين رائع+آخر إصدار
جبتلكم المزيــــــــــــد من اشعاري Emptyالجمعة فبراير 19, 2010 11:52 pm من طرف ابن الشعف

» هل ترغب ان يكون جهازك بهذا الجمال
جبتلكم المزيــــــــــــد من اشعاري Emptyالجمعة فبراير 19, 2010 5:58 pm من طرف ابن الشعف

» برنامج كتابه الأسماء على الصور كما فى facebook
جبتلكم المزيــــــــــــد من اشعاري Emptyالجمعة فبراير 19, 2010 4:59 pm من طرف ابن الشعف

» حصري على منتدانا الرائع أفضل برنامج لعام 2010 لتشغيل كل الصوتيات والفيديوهات
جبتلكم المزيــــــــــــد من اشعاري Emptyالثلاثاء فبراير 16, 2010 10:58 pm من طرف ابن الشعف

» ايش ممكن تسوين بلازارير؟؟
جبتلكم المزيــــــــــــد من اشعاري Emptyالجمعة فبراير 12, 2010 10:09 am من طرف ."."بنت الرياض".".

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الصفحة الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 ابحـث
منتدى
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني

جبتلكم المزيــــــــــــد من اشعاري

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
شوفتك استحالة
عضو جديد
عضو جديد

جبتلكم المزيــــــــــــد من اشعاري Empty
مُساهمةموضوع: جبتلكم المزيــــــــــــد من اشعاري   جبتلكم المزيــــــــــــد من اشعاري Emptyالسبت يوليو 04, 2009 7:11 am

اعذريني ان ضايقتك بيوم والله فراقك ماخلا بعيني نووم تراني اعزك كثر ماتعزيني وكفاية لا تعاتبيني انا عشقتك عشق صحيح انه مو مبين بعيني حبيبي يامالك حنيني يلي منسيني سنيني امسح دموعك وحاكيني انا صديقك اشكيلي همومك ابيك تفهم وش كثر اعزك وابي منك غير انك تفهم غلاتي لك واحاسيسي اهديتك قلبي هدية تكفين لاترده وترا روحتي انا مالها رده وانا ابغي منك تحافظ عن غلاك وانا بتم معاك بس احذر العذال تراهم مايدرون اني احبك بجنوون قدرك انا عندي مو مثل قدر كل الناس انت غير عن كل البشر انت اعز انسان خذ قلبي واقطفه من شرايينه خلينا نعيش دنيانا بدون عتاب وبعاد حبيبي يلي سحرتني بهواك احبك كثر ماحاولت انساك وكيف انسى ليالينا وعشرة سنينا وفراقنا ترا عيد للعذال ولا تخليهم يفرحون وحنا نبكي والدموع ماتفارق العيون وياليتك تفهميني بعد هالكلام ومهما كتبت فيكي اشعار مابتوصف حبي لك يابعد كل هالناس مزيون وبعد حساس وانت عندي تاج بالراس كم تزاعلنا وترضينا وربي هدانا وياليت نحافظ عن هوانا وتتم بسمتنا معانا ننسى الطريق الا ورانا ونحذرمن الي قدامنا انسى الا صار بيننا وخليننا نكمل المشوار وانا مابي اتم معاك تعبت من كثرة العتاب كلام يجرح ويكسر القزاز وخلاص انتهينا وابحرنا وذكرانا شراع ولا تخليهم يستغلون هالكلام ويعتقدون اني ضعيف قدامك وهم ماقالو الصواب انا اضعف يوم تناظرني بشوق واندفاع وبعد هالجرح الي صار بيني وبينك وانتهى المشوار ابي ابعد واكمل طريقي مع الاحباب يلي في عيونهم حب وحنان احس انهم يحبوني صدق مو بكلام ومهما طولت الاقوال انا ماحب امدح الناس كلامي صحيح وبعد جرحي لاول مرة بنساه وخلاص ابعد بعيد وانسى دنياكم والجراح وبعيش بفرح مع الاصحاب الي يبوني صدق مو باستغلال وانت كنت تستغلني عشان احبك ومتمسك بهواك وقلبي مليان جراح لو تدرون وش يصير لو تزاعلنا واذا جيت اعتذرله ودي ولا ودي ماعرفت عيوني النوم وهذا شي مكتوب اننا نتباعد وننسى مشاعر القلووب وانا الي كنت اعتبرك بين الذهب الماس وانت كنت تظنني لعاب مالعبت بحبي لك كثر مالعبت على الحبال اخلصت بمحبتك ومانسيتها من يوم لقياك تلاقينا وحسينا بارتياح وذاك الذي فرق بيننا وصار مرتاح وانا صرت اعاني وياك وانت الحين معاه وانا بين الدموع والحزن غرقان تباعدنا وهذا اخر بعاد انا مقوى جرحك لي وهذي الطعنات

وهذا انا اودعك بهالعبارات انا ماكنت احبك و انا لين اليووم ميت بهواك.

لا تحرموني من الردوود jocolor
حساسه
مشرفة منتديات عالم حواء
مشرفة منتديات عالم حواء
حساسه

جبتلكم المزيــــــــــــد من اشعاري Empty
مُساهمةموضوع: رد: جبتلكم المزيــــــــــــد من اشعاري   جبتلكم المزيــــــــــــد من اشعاري Emptyالأحد يوليو 05, 2009 2:51 pm

واااااااااااااااااااااااااااااو..

روووووووووووووووووووووووعــــهـ..

بــأ نتضــــــــــــــار جديـــــــــــــــــــدك..

جبتلكم المزيــــــــــــد من اشعاري
صفحة 1 من اصل 1